إينو يكشف نقطة ضعف المريخ السوداني قبل مواجهة الأهلي

0 120

أكد معتز اينو نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن مواجهة الأهلي أمام المريخ السوداني يوم السبت المقبل بدورالمجموعات بدوري أبطال افريقيا مواجهة كبيرة، ويتمنى فوز المارد الأحمر وحصد الثلاث نقاط ويفرح جمهوره .

ويستعد فريق الأهلي الأول لكرة القدم لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي “وي” السلام ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن المريخ السوداني لديه مشكلة في خط الدفاع وهذا ظهر خلال المباريات بالبطولة وهذا يمثل نقطة ضعف، يستطيع الأهلي استغلال ضعف مدافعي المريخ السوداني وإحراز أهداف مبكرًا خلال اللقاء وينهي المباراة لصالحه.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الأولى برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام فريق الهلال السوداني، ثم تلقى هزيمة مفاجأة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ستاد القاهرة الدولي.

ويعتقد أن الأهلي قادر على تخطي هذه المباراة لأنها ستصنع الفارق خلال مشواره في دور المجموعات، ويتوقع أن ينهي الأهلي المباراة لصالحه مبكرا كما فعل في مباراة الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية، والأهلي عندما يحرز أهداف بالشوط الأهلي المباراة تكون سهلة.

ويسعي رجال المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق أول فوز له في مشوار دور المجموعات لإنعاش حظوظه للتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق