شوبير : الأهلي حسم أول صفقاته الصيفية

0 135

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بأن مسؤولو المارد الأحمر نجحوا في حسم أول الصفقات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل.

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخسارة مؤلمة أمام الوداد البيضاوي بهدفين دون رد بنهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2021/2022.

ونجح الوداد البيضاوي في انتزاع اللقب الإفريقي أمام الأهلي بمركب محمد الخامس للمرة الثالثة في تاريخه وسجل هدفي الفريق المغربي في اللقاء لاعبه زهير المرتجي في دقيقتين 15 ، 48 على الترتيب.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تيلفزيونية أن الأهلي حسم صفقته الصيفية الأولى وذلك على مستوى خط الدفاع رافضاً الإفصاح على اسم اللاعب احتراماً لسرية مسؤولو الأحمر في هذا الملف.

وعلى سياق متصل فشل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في معادلة رقم الأسطورة البرتغالية ومدرب النادي الألي السابق مانويل جوزيه كأكثر المتوجين بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 مرات مكتفياً مدرب الأحمر الحالي بـ 3 مرات

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام المصري بالسلوم في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر لموسم 2021/2022.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق