إصابة نجم تونس بفيروس كورونا قبل بداية كأس الأمم

0 135

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن إصابة لاعب نسور قرطاج يوسف المساكني بفيروس كورونا بعدما تأكد إيجابية العينة الخاصة بصانع الألعب قبل المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في التاسع من شهر يناير الجاري علي أن تنتهي في ويوم 6 فبراير القادم.

ونشر الاتحاد التونسي في بيانه ” أثبتت إختبارات كورونا التي أجريت على اللاعب يوسف المساكني أن نتيجة التحليل الصادرة بتاريخ 2 يناير 2022 إيجابية.

ويقع المنتخب التونسي علي رأس المجموعة السادسة بجانب كلاً من منتخبات مالي و موريتانيا و جامبيا.

أشار البيان أن ” قوانين ولوائح كأس أمم أفريقيا الحالية تنص علي عدم السماح بالتغيير حالياً بين اللاعبين المتواجدين ضمن قوائم المنتخبات بأعتبار أن عملية تسجيل الاعبين قد تم غلقها بتاريخ 30 ديسمبر 2021″.

وتابع البيان ” أن اللائحة لا تشمل ما يفيد إمكانية تغيير لاعب بعد تاريخ 30 ديسمبر 2021 حتى في صورة إصابته بكورونا خاصة في ظل تمكين كل المنتخبات من تسجيل 28 لاعبا عوضا عن 23 كما هو معمول به سابقا في كل المسابقات ”

 

وكان قد أعلن منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي عن القائمة الرسمية التي ستخوض غمار بطولة في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، والتي ضمت كلاً من :

 

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى – البشير بن سعيد – أيمن دحمان – علي الجمل

الدفاع: ديلان برون – منتصر طالبي – بلال العيفة – أسامة حدادي – عمر الرقيق – محمد دراجر – محمد أمين بن حميدة – حمزة المثلوثي – علي معلول.

الوسط: علي العابدي – محمد علي بن رمضان – عيسي العيدوني – إلياس سخيري – غيلان شعلالي – سيف الدين خاوي – أنيس بن سليمان – يوهان توزجار – حنبعل المجبري.

الهجوم: وهبي الخزري – نعيم سليتي – حمزة رفيع – سيف الدين الجزيري – يوسف المساكني – فراس بن عربي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق