إجتماع حاسم..البريميرليج بين الإستمرار أو الإلغاء بسبب كورونا

0 194

أصبحت مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز علي حافة الهاوية من السقوط وعدم إستكمال منافسات البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والاجهزة الفنية بداخل الأندية العشرين في الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يعقد الدوري الإنجليزي الممتاز إجتماعين اليوم الخميس لمناقشة إزدحام جدول المباريات في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد وإمكانية إستكمال مشوار المسابقة في هذا الوضع الحالي، حيث سيعقد الإجتماع الأول في تمام الساعة الرابعة مع جميع مدربي الدوري الإنجليزي، فيما سيكون الإجتماع الثاني مع قادة أندية الدوري واللاعبين الكبار.

 

وكشفت تقارير إنجليزية أنه بعد إجراء المسحات في الدوري الإنجليزي الممتاز تم تسجيل رقماً مضاعفاً في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الأندية في الأيام الأخيرة.

 

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أنه تم إكتشاف 90 حالة إصابة بفيروس كورونا في أندية البطولة خلال الأسبوع الماضي.

 

ويعد أبرز اللاعبين من البريميرليج الذين ثبت إصابتهم بالفيروس المستجد في الوقت الحالي هم فيرجيل فان دايك وتياجو ألكنتارا و فابينيو من ليفربول بالإضافة إلي روميلو لوكاكو و تيمو فيرنر كاي هافيرتز و اودسون اودوي من تشيلسي.

 

ويشعر الكثير من المدربين واللاعبون بالقلق بشأن عدد المباريات التي يتعين عليهم خوضها في تتابع سريع خلال الفترة القادمة بعد أن تم تأجيل عدد كبير من اللقاءات في الفترة الأخيرة بسبب إنتشار الفيروس مما أدى لعدم لعب عدد من لقاءات الاندية في الجولات الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق