إبراهيم حسن: ترشيح حسام لتدريب المنتخب؟.. “إحنا محطوطين في الدماغ”!

0 139

علق إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، ونجم الكرة المصرية السابق، على ترشيح توأمه حسام لتولي تدريب المنتخب الوطني، بعدما تردد اسم “العميد” عبر مواقع التواصل الاجتماعي كبديل محتمل ومستقبلي للبرتغالي كارلوس كيروش.

وتلقى منتخب مصر هزيمة في بداية مشواره بكأس أمم أفريقيا 2021، أمام نيجيريا بهدف دون رد، ضمن المجموعة الرابعة، الأمر الذي أثار الغضب الجماهيري ضد كيروش، بسبب الأداء غير المقنع للفراعنة بينما طالب البعض بتولي حسام حسن المهمة في الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات صحفية عقب فوز الاتحاد على بيراميدز بكأس الرابطة: “شرف كبير بالتأكيد أن يترشح اسم حسام حسن لتدريب المنتخب في كل مرة نكون بصدد البحث عن جهاز فني جديد أو فترة مطالبة بتغيير”.

وتابع: “لم يحدث مع أي مدرب من قبل أن اكتسح كل الاستفتاءات والترشيحات في كل مرة، لكن من الواضح أن الأمر يتوقف عند هذا الحد”.

وأضاف الظهير الأيمن السابق: “حسام وإبراهيم محطوطين في الدماغ، ممنوعين يدربوا منتخب بلدهم .. لأنهم ليسوا بحاجة لأن يخضعوا لأحد، ويعرفون جيدا قيمة منتخب مصر”.

وأضاف: “كل الدعم لمنتخب مصر، ومباراة غينيا بيساو أعتقد أن الأمور ستتحسن، الخسارة واردة، لكن المطلوب أن يكون الشكل أفضل.. في كأس أمم أفريقيا 1986، خسرنا من السنغال في الافتتاح وفزنا باللقب في النهاية”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق