أيمن بدرة يكتب :غلطة موديست بكام مليون

0 38

 

من يضمن الا تتكرر الغلطة الشنيعة التي ارتكبها الأهلي بالتعاقد مع الفرنسي انتوني موديست ؟

لا أحد يستطيع أن يبرر المستوى المتواضع جداً الذي كان عليه هذا المهاجم مقابل أكثر من 75 مليون قيمة عقده إلا من يشجع إهدار أموال النادي والبلد .

هذا المبلغ الضخم كان كفيلاً بتقديم عدد كبير من اللاعبين الصاعدين للفريق الأول من شباب النادي الأهلي الذين يربيهم ثم يستغني عنهم بلا مقابل!!

ولو حصل بعضهم على ربع الفرص التي حصل عليها موديست لكان منهم هدافين لا يشق لهم غبار

ومن قبل موديست كان البرازيلي برونو ساڤيو الذي كان مقلب اخر شربه الأهلي ..ولا ننسى الموزمبيقي لويس ميكسيوني وهو الآخر كما جاء ذهب بعد ان حمل مئات الآلاف من الدولارات ضاعت من دون أن يحقق الأهلي فائدة تذكر بينما كانت الفائدة للاعب ووكلاءه .

مع بدء موسم جديد التعاقدات أرجو أن يعيد الأهلي حساباته في نظام التعاقدات وكذلك كل الأندية التي تنجرف وراء صفقات تتزين لهم أنها ستكون حديث العالم فإذا ظهرت في الملاعب انكشفت وتأكد الجميع أنها عملية خداع ( مع فرض حسن النية ) ومن ينخدع في لاعبين على هذه الشاكلة يجب أن يتم أبعاده عن اختيار اللاعبين في المرات القادمة.

واكرر قبل أن تنفقوا الدولارات على لاعبين وهميين اعطوا الأولوية للاعبين المحليين من الشباب الصاعدين و تأكدوا أن الجماهير ستصبر عليهم كما صبرت وتحملت كوارث موديست وغيره في كل السنوات الماضية التي شهدت فيها الأندية المصرية تعاقدات خسائرها اكبر بكثير من مكاسبها .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق