أوباميانج خلال تقديمه في الكامب نو:أرى نفسي أفوز بدوري الأبطال مع البارسا

0 134

تحدث الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب فريق برشلونة الجديد المنتقل حديثاً لصفوف النادي الكتالوني قادماً من صفوف فريق أرسنال الأنجليزي حتى عام 2025، مع خيار خروج متفق عليه في 30 يونيو 2023 .

وقال الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خلال تقديمه منذ قليل لوسائل الأعلام في ملعب الكامب نو ” نعم أرى نفسي أفوز بدوري الأبطال، البارسا ناد كبير يجب أن يفوز بها ”

‏وأضاف أوباميانج “أنا سعيد جدا، أشكر الرئيس لتوقيع معي، أتطلع حقا لذلك، وسأبذل قصارى جهدي، إنه لشرف كبير أن أكون في البارسا “.

‏وأشار أوباميانج خلال تصريحاته ” أنا مهاجم سريع، وآمل أن أساعد الفريق بتسجيل الأهداف، أريد تسجيل الكثير من الأهداف مع البارسا ”

وتابع أوباميانج تصريحاته قائلاً ” يسعدني أن أكون هنا، خاصة وأن لدي عائلة إسبانية إلى جانب والدتي. أنا فخور باللعب في برشلونة، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة النادي. أنا متأكد من أن تشافي سيعلمنا الكثير. شباب برشلونة لديهم الكثير من المواهب ”

وأستكمل أوباميانج تصريحاته ” لدي خبرة كافية، لقد لعبت في ألمانيا وفرنسا وإنجلترا، وبرشلونة أحد أفضل الأندية في العالم، لذلك من الشرف لي أن ألعب هُنا ”

‏ وأكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في المؤتمر الصحفي أن أوباميانج سيبقى في الموسم المُقبل، وأنه يتمنى بقاءه لسنوات أكثر حيث أنه واثق تمامًا بأن اللاعب سيقدم لحظات ستبقى خالدة في الذاكرة .

وشارك أوباميانج مع الجانرز في 163 مباراة حتى الان تمكن من احراز 92 هدف بالإضافة الي صناعة 21 هدف آخر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق