أنشيلوتي : بنزيما يستحق الكرة الذهبية هذا العام

0 154

يرى المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الملكي يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم.

 

و تألق بنزيما هذا الموسم مع ريال مدريد، حيث يتصدر الفرنسي ترتيب هدافي الدوري الإسباني وكذلك هدافي دوري أبطال أوروبا، وكان حاسمًا في أغلب فترات الموسم رفقة النادي الملكي.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إياب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتحدث مدرب ريال مدريد أنشيلوتي في تصريحاته عبر “أمازون برايم” حول نجم الفريق قائلاً ” كريم لا يحتاج إلى تدريب أو إدارة، عليك فقط أن تستخدم كريم، إنه يدير نفسه لأنه مُحترف رائع ومتواضع جدًا، إنه لاعب رائع حقًا”.

 

وأضاف”بنزيما ساعدنا في حل الكثير من المباريات هذا الموسم، لقد كان حاسمًا، واليوم هو أحد أفضل اللاعبين في العالم ويحتفظ بتواضع كبير، وأعتقد أن هذه هي قوته، إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية”.

 

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن خططه للمستقبل قائلًا” بعد هذه المرحلة في ريال مدريد، من المحتمل أن اعتزل، ولكن إذا أراد ريال مدريد بقائي هُنا لـ10 سنوات، سوف أبقى لمدة 10 سنوات”.

 

وتابع المدرب الإيطالي” من الممكن أن أقوم بتدريب منتخب إيطاليا، أو كندا، لما لا، أنا أود ذلك”.

 

وأختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته قائلاً” بعد الاعتزال أريد أن أكون مع أحفادي وزوجتي، هُناك الكثير من الأشياء يتعين عليّ أن أفعلها، أريد الذهاب إلى الكثير من الأماكن أيضًا، لم أذهب إلى أستراليا، والبرازيل أيضًا، لسوء الحظ توجد العديد من الأشياء لم أفعلها”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق