أفشه : ظروف كأس العالم للأندية النسخة الحالية مختلفة عن النسخة السابقة لهذا السبب

0 114

أكد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، أن الفريق سيشارك في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات بظروف مختلفة عن المشاركة في النسخة السابقة التي أقيمت في قطر وأن هناك مسئوليات كبيرة على اللاعبين للتعامل مع هذه الظروف وتعويض الغيابات.

وكان النادي الأهلي قد استطاع أن يحصل على الميدالية البرونزية بتحقيقه المركز الثالث بالموسم الماضي من مونديال الأندية الذي أقيم بالدوحة.

وقال محمد مجدي أفشة نج النادي الأهلي خلال تصريحاته للموقع الرسمي حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات، مؤكدا أنها بطولة كبيرة والمنافسة فيها صعبة للغاية.

وأضاف محمد مجدي أفشه قائلاً ” دوافعنا كبيرة في المونديال، فهي بطولة كبيرة والجماهير تنتظرها بفارغ الصبر، وهو ما يجعلنا جاهزين للقتال من أجل إسعادهم بأفضل ما يمكن”.

ويستهل النادي الأهلي مبارياته في كأس العالم للأندية 2022، يوم 5 فبراير القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بمواجهة صعبة ضد نادي مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، وهي المشاركة الخامسة للفريق في تاريخه، وذلك في ستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتابع أفشه حديثه “هناك حالة من التركيز الكبير بين اللاعبين، والجميع على قدر ثقة الجماهير وسوف نقدم كل ما لدينا ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا خلال البطولة”.

وأختتم محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي تصريحاته مؤكدا أنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني وكل اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأن ينجح المنتخب في حسم اللقب والفوز بالبطولة الأفريقية .

ويشارك النادي الأهلي بصفته ممثلاً عن قارة أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه بعدما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق