أشرف قاسم: علاجي يتطلب 18 شهرًا.. وزيارة الخطيب ودعوات المحبين أكبر رصيد حققته في حياتي

0 135

أكد أشرف قاسم نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن حالته الصحية تستدعي العلاج لمدة 18 شهر بجرعات من عقار يواجه إلتهاب الأعصعاب الطرفية الذي يعانه منه منذ 5 سنوات.

وقال أشرف قاسم في مداخلة تليفونية مع الاعلامي أحمد شوبير ببرنامجه على قناة أون تايم سبورت، أن هذا المرض قد أصابه منذ 5 سنوات و بدأ العلاج منه وتحسنت حالته لفترة، ثم عاودته الآلام الشديدة في القدمين في الفترة الأخيرة.

ووصف قاسم بأن الحالة التي يعاني منها لا يستطيع فيها التحكم بقدميه، وأنه منذ ثلاثة أشهر يدخل  المستشفى لمدة أسبوع في كل شهر لتلقي جرعات العلاج.

وأعرب نجم الزمالك و المنتخب السابق عن سعادته بالكم الهائل من الإتصالات والدعوات والتمنيات له بالشفاء، كما وجه الشكر إلى محمحود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي زاره في منزله صباح أمس الجمعة، مؤكدًا أن الخطيب ليس فقط رئيس الأهلي ، ولكنه أخ اكبر، وتشرف بزملاته في الملاعب لمدة 4 سنوات في بداية مشواره الكروي، وكم كانت لزيارته تأثير كبير على حالته المعنوية.

وكشف أحمد شوبير عن أن هناك مسؤول كبير إتصل به شخصيًا، ووعده بأن يتم توفيرعلاج أشرف قاسم بالكامل، تقديرًا لتاريخه وأخلاقه وعطائه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق