أشرف خضر : مواجهة فيوتشر صعبة للغاية.. والإعتماد علي الصفقات الجديدة سيكون بشكل تدريجي

0 109

 

محمود حسين

 

يري أشرف خضر المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي والقائم بإعمال مدير الكرة ، أن مواجهة فريقه أمام فيوتشر اليوم صعبة للغاية ،نظراً لأمتلاكهم لاعبين دوليين علي مستوي عالي.

 

وأضاف خضر في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم” أن فريقه جاهز لمواجهة اليوم أمام فيوتشر ،حيث جميع اللاعبين يقدرون المسؤولية التي تقع عليهم من أجل تحقيق الفوز.

 

وأشار:” الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون يقدر أهمية الفوز اليوم علي فريق فيوتشر من أجل الهروب بالفريق من قاع جدول ترتيب الدوري إلي بر الأمان

 

 

وأردف:” لاعبوا الإسماعيلي قادرين علي تحقيق النتائج المميزة خلال المواجهات القادمة لأنهم يعلموا الوضع الذي يمر به الدراويش في الوقت الراهن غير مناسب تماماً.

 

وتابع:” الإعتماد علي الصفقات الجديدة سيكون بشكل تدريجي خلال المباريات القادمة ،ولذلك لضمان ظهورهم بالشكل الجيد الذي يتناسب مع امكانياتهم الفنية.

 

وأتم:” الإسماعيلي أكثر الأندية استفادة من المشاركة في بطولة كأس الرابطة ،حيث لاعبوا الفريق تم التجانس بينهم وبالإضافة إلي الوصول إلى التشكيل الأنسب

 

وأختتم خضر تصريحاته قائلاً:” ننتظر دعم جماهير الإسماعيلي العظيمة وحضورهم في المدرجات ،لأنهم السلاح رقم واحد في تحقيق النتائج المميزة خلال الفترة القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق