أشرف خضر: مواجهة بيراميدز صعبة.. ومشوار الدوري مازال طويل

0 128

محمود حسين

أكد أشرف خضر المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي والقائم بإعمال مدير الكرة، أن مباراة بيراميدز القادمة صعبة للغاية، نظراً لامتلاك الفريق الازرق لاعبين علي أعلي مستوي

وأضاف خضر في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم”،الإسماعيلي بدأ الإستعداد لمواجهة بيراميدز منذ يوم السبت الماضي،حيث جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير في تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة كاملة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره بيراميدز ،المقرر لها مساء الأربعاء القادم علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار:” مشوار بطولة الدوري مازال طويلا ،لذلك واثق أن اللاعبين الحاليين قادرين علي تخطي الكبوة الحالية وعودة الدراويش إلي وضعه الطبيعي بين الكبار.

وأردف:” أن الفريق في مرحلة التطور بشكل تدريجي بعد إبرام مجموعة من الصفقات الجديدة مطالبا الجميع بتقديم مزيد من الدعم والمساندة.

وأكمل:” النتائج سوف تتحسن خلال الفترة القادمة خاصة دخول اللاعبين الجدد بشكل تدريجي مع القدامة من أجل التجانس لتقديم أداء قوي.

وأتم:”مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي يبذلون قصاري جهدهم من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي مشيرا إلي هدفنا جميعًا عودة برازيل الكرة المصرية للمنافسة علي البطولات .

وأختتم خضر تصريحاته قائلاً:”الحضور الجماهيري في مواجهة فيوتشر الماضية كان رائع ،لذلك اناشدهم بالتواجد بنفس الأعداء خلال المباريات القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق