أشرف خضر: مواجهة الأهلي صعبة.. وسنقاتل لحصد كأس الرابطة

0 159

محمود حسين

أكد أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي والقائم بأعمال مدير الكرة ،أن مواجهة فريقه أمام الأهلي صعبة كطابع مباريات القمة بين الفريقين

وأضاف خضر في تصريحات خاصة لموقع ” ملعبكم “أن فريقه استعد جيدا لمواجهة الكلاسيكو عن طريق معسكر مغلق في مدينة إلاسكندرية عقب مواجهة سموحة التي فاز بها الأصفر بهدف نظيف.

وأشار :”جميع اللاعبين جاهزين لخوض مباراة الأهلي من أجل الفوز وتحقيق نقاط المباراة كاملة لمواصلة الزحف نحو حصد بطاقة التأهل لدور قبل النهائي بكأس الرابطة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الأهلي غداً الإثنين في الثانية والنصف ظهراً علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

وعن سؤاله عن الصفقات الجديدة قال:” الإسماعيلي أبرم 4 صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي ،ولذلك سيعطي الفريق قوة إضافة في الخط الهجومي في المواجهات القادمه.

وأوضح :”الثلاثي الجدد في قائمة الإسماعيلي كارميلو وجان موريل وسايكو جاهزين للمشاركة في مباراة القمة القادمة أمام النادي الأهلي بعد وصول البطاقات الدولية لهم.

وأتم :”سنقاتل في كأس الرابطة لحصد لقبها لأسعاد جماهير الإسماعيلي الذي تحملت الكثير خلال الفترة الماضية مؤكدا إلي دعم مجلس الإدارة وفرض الإستقرار وراء تحسن النتائج.

وأختتم خضر تصريحاته قائلاً :”التكاتف وتشجيع اللاعبين خلال المباريات المقبلة مهم جدا لعودة برازيل الكرة المصرية إلي وضعة الطبيعي خاصة بعد التدعيمات الجديدة خلال الميركاتو الشتوي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق