أشرف خضر لـ “ملعبكم”:هدفنا حصد لقب كأس الرابطة.. والصفقات الجديد إضافة

0 119

محمود حسين

أكد أشرف خضر المدرب العام بالنادي الإسماعيلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الفريق استفادة من المشاركة في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفين.

وأضاف خضر في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم”،أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى خوان براون هدفه حصد لقب كأس الرابطة في نسختها الأولي من أجل إسعاد عشاق الدراويش.

وأشار :”الدراويش قريب من التأهل إلي دور قبل النهائي، حيث يتبقى لنا مبارتين أمام المقاولون العرب والجونة والفوز في أحدهما يضمن للإسماعيلى العبور إلي المرحلة القادمة.

واستطرد :”مواجهة المقاولون العرب القادمة المقرر لها يوم الخميس المقبل صعبة للغاية علي الطرفين، لكن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين بحصد نقاط المبارة كاملة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره المقاولون العرب، يوم الخميس المقبل، في الثانية والنصف ظهراً علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين

وأردف :”الفريق يعاني من إصابات مؤثرة مثل فوزي والشامي وعصام صبحي الذي لم يحسم مشاركة بعد ،لكن الإسماعيلي أصبح يمتلك البديل المميز في الوقت الراهن.

وأوضح:”الصفقات التي أبرمها الإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي إضافة قوية، لذلك ستمنح الفريق شراسة هجومية خلال المواجهات القادمة

وأتم:” المرحلة القادمة تحتاج إلي الهدوء والدعم والتكاتف والمساندة للاعبين من أجل منح لهم الثقة التي تساعدهم في تحسن النتائج خلال المباريات القادمة.

وأختتم خضر تصريحاته قائلا :”جماهير الإسماعيلي العظيمة لها دور مهم في عدم التوقف لمساندة الفريق في المواجهات القادمة ،موكدا انهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل إسعادهم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق