أشرف خضر: الصفقات الجديدة ليست جاهزة..وتعودت على الصعاب في الإسماعيلى

0 126

محمود حسين

أكد أشرف خضر المدرب العام بالنادي الإسماعيلي القائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت،أن 70%من الصفقات الجديدة غير جاهزين للمشاركة في التشكيل الإساسي.

أشرف خضر المدرب العام بالنادي الإسماعيلي القائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت

 

وأضاف خضر في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم” معظم اللاعبين التي تم التعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية باستثناء الثلاثي دييجو ومويل وكارميلوا محتاجين وقت للتأقلم مع الفريق

وأشار:”أن الثنائي محمد بن خماسة وخالد النبريصي خامة جيدة جدًا ،ولكن لايمكن مشاركتهم في التوقيت الحالي في التشكيل الإساسي الفريق لعدم جاهزيتهم.

وتابع:”مواجهة الجونة القادمة صعبة للغاية نظراً للظروف المتشابهة التي يمر بها في جدول ترتيب مسابقة الدوري، لكن لابديل عن تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة كاملة.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الجونة،مساء غد الأربعاء ،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

وأكمل:”انه من إبناء النادي الإسماعيلي التي تعمل دائمًا في الظروف الصعبة بدون أي مقابل،لذلك المهمة الحالية تعودت عليها ونحن قادرين علي العبور بالدراويش إلي بر الأمان.

وأتم:” التواجد داخل جدران القلعة الصفراء شرف لأي شخص سواء لاعب أو مدرب ،لذلك سأظل داعم ومشجع ومحب للنادي سواء موجود بالداخل أو بالخارج.

وأختتم خضر تصريحاته قائلاً:” الفترة الحالية الإسماعيلي يحتاج إليه تكاتف الجميع حول الفريق وخاصة جماهير الدراويش العريقة ،حيث وجودهم في المدرجات عامل كبير في العودة إلى الإنتصارات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق