أسوان أحتفلت ب 50 ألف شاب وفتاة من 6 محافظات في الأولمبياد الحدودي

0 162

 

في أسوان حيث السد العالي احد أهم منجزات الأنسان المصري في القرن الماضي ..كان شباب مصر يبنون جداراً  صلباُ من الوعي والتقارب والترابط والمنافسة الرياضية والثقافية ليحمي بلادهم من كل المحاولات التي تستهدفهم ..

 

الرؤية التي وضعتها الدولة المصرية لتقارب وروابط الشباب المصري في محافظات مصر الحدودية من شمال وجنوب سيناء مروراُ بالبحر الأحمر إلي أسوان ثم الوادي الجديد ومنها إلي مرسى مطروح ويوليها الرئيس عبد الفتاح السيسي أهتماماً كبيراً تثمر كل عام نجاحات من خلال المسابقات والبرامج الرياضيية والشبابية التي يشرف عليها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بنفسه ويتعاون هو وقيادات الوزارة مع محافظي المحافظات الست وأجهزة هذه المحافظان في برامج تلقى حرصاً شديداً  من الشباب على المسارعة في المشاركة

 

 

 

في كل عام ترتقي المنافسات وتزداد أواصر الترابط بين شباب مصر من المحافظات الحدودية ترابطاً خاصة وأن الأتحادات النوعية التي تتولى تنظيم هذا التجمع الكبير تقدم في كل عام الجديد من الفاعليات التي تحقق جانب كبير من أهداف الدولة المصرية في رعاية شبابها .. يجتمع مجلس إدارة اتحاد الاتحادات النوعية برئاسة الوزير الدكتور أشرف صبحي كل عام لكي يضع خطة عمل مبتكرة ويضم المجلس رؤساء اتحادات الشركات والجامعات والرياضة المدرسية والعاملين بالحكومة والثقافة الرياضية والملاحة الرياضية والرياضة للجميع والألعاب الألكترونية والحمام الزاجل ومراكز الشباب .

 

 

ومن بين أهم ما شهده اولمبياد المحافظات الحدودية هذا العام الندوات التثقيفية التي يجتمع فيها الشباب مع عدد من الخبراء والاعلاميين يستمعون ويسألون ويتناقشون ..وكان موضوع حوار الدورة الأخيرة في أسوان كيفية مواجهة حروب الجيل الرابع التي تنصب شراكها للايقاع بالشباب المصري والعربي في براثن ما يمليه عليهم الأعداء من أكاذيب وضلال .

 

 

 

 

في العديد من المناطق في أسوان كانت الأنشطة الرياضيية والفنية وقدمت قطاعات الوزارة العديد من الأنشطة الراقية بكافة قطاعات الوزارة .. والذي تطلب جهوداُ جبارة لإنجاح هذا الحدث وتجميع الشباب حول اهدافه التي يتابع مسئولو الوزارة نتائجها بصورة دورية من خلال مدريات الشباب والرياضة والزيارات الميدانية التي يقومون بها و مشاركة شباب المحافظات في البرامج التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة بانتظام طوال العام .

 

 

 

 

يحقق اولمبياد المحافظات الحدودية الذي ينظمه اتحاد الاتحادات النوعية برئاسة الوزير الدكتور أشرف صبحي كل عام نجاحات في اكتشاف مواهب الشباب واضافة ذخيرة جديدة من العناصر المميزة رياضيياً وثقافياً وفنياً ويتابعهم ويدعمهم الوزير ومساعدوه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رؤساء الاتحادات النوعية مع الوزير ومحافظي أسوان و مرسى مطروح

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق