أستون فيلا يعلن ضم لاعب برشلونة السابق

0 109

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، الذي يحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال بيانًا رسميًا، نشره منذ قليل عن ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير.

 

ووفقًا لما أعلنه أستون فيلا، في بيانه الرسمي، صباح اليوم الخميس، فقد تم التعاقد مع الدولي الفرنسي لوكاس دين ظهير أيسر نادي إيفرتون الإنجليزي.

 

وسبق ولعب لوكاس دين في العديد من الأندية الأوروبية، يأتي أبرزهم: باريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي وبرشلونة الإسباني، ومؤخرًا كان لاعبًا في إيفرتون الإنجليزي، قبل إنضمامه رسمياً إلى نادي أستون فيلا.

 

وكان نادي أستون فيلا قد حصل على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيوبنظام الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من برشلونة الإسباني.

 

وقال ستيفن جيرارد، المدير الفني لأستون فيلا، عن التوقيع مع لوكاس دين ” عندما أصبح لوكاس متاحًا لنا، انتهزنا الفرصة لإحضاره إلى هذا النادي”

 

وتوج لوكاس دين، صاحب الـ 28 عامًا، بالعديد من الألقاب حيث فاز بلقب الدوري الفرنسي مرة واحدة والدوري الإسباني مرة، وقام بالمشاركة مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم الماضية وبطولات أوروبا” اليورو ، دوري الأمم الاوروبية”

 

وقال ستيفن جيرارد، المدير الفني لأستون فيلا، عن التوقيع مع لوكاس دين ” عندما أصبح لوكاس متاحًا لنا، انتهزنا الفرصة لإحضاره إلى الفريق في الحال ”

 

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق جيرارد ” إن التوقيع مع لاعب من أصوله وجودته في نافذة يناير يعد إضافة رائعة لفريقنا ووصوله يحفزني ويحفر كل من يرتبط بأستون فيلا”

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة في ترتيب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق