أزمة كبيرة تواجه ريال مدريد قبل موقعة بلباو

0 183

تمكن ريال مدريد أمس من الفوز على فريق إلتشي بهدفين لهدف بعد الإحتكام للأشواط الإضافية، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليتأهل الميرنجي إلى دور الثمانية لمواجهة أتلتيك بلباو، يوم 2 فبراير المقبل.

ويواجه النادي الملكي أزمة كبيرة بسبب موعد المباراة أمام بلباو الذي يتزامن مع مباريات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، وسيحرم ريال مدريد من جهود الرباعي الذين يتواجون في قائمة البرازيل التي ستواجه الإكوادور وباراجواي وهم كاسيميرو، وإيدير ميليتاو، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو، بالإضافة إلى فيدريكو فالفيردي لاعب منتخب الأوروجواي.

ويتفاوض الميرنجي حاليًا مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمحاولة تأجيل المباراة أمام أتلتيك بلباو، إلى موعد أخر، لعدم فقدان جهود الخمسة لاعبين.

وإذا رفض الاتحاد الإسباتي طلب الريال بتأجيل المباراة، فإن إدارة الميرنجي ستتجه لمخاطبة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم للسماح لهم بترك الرباعي وعدم ضمهم لقائمة المنتخب البرازيلي، خصوصًا أن المنتخب البرازيلي قد ضمن بالفعل التأهل إلى كأس العالم 2022.

لكن الشئ الأكيد حتى الآن، هو غياب فيدريكو فالفيردي عن اللقاء لأن منتخب الأوروجواي لم يضمن التأهل حتى الآن إلى كأس العالم، وسيرفص الاتحاد الأوروجوياني ترك اللاعب لريال مدريد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق