أزمة في الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

0 148

يعاني بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من أزمة قبل مواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.

وتلقي النادي الأهلي الهزيمة الثانية له بالأمس أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدف مقابل لا شئ ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

يفتقد الأهلي لخيارات في الجبهة اليمنى في ظل إصابة الثنائي محمد هاني وكريم فؤاد.

أشار طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة إلى أن هاني أدى برنامجا علاجيا طوال الأيام الماضية للتعافي من إصابة في العضلة الضامة، وسيخضع لاختبار طبي آخر لتحديد تطورات حالته.

أما كريم فؤاد الذي أصيب خلال مباراة صن داونز، سيخضع لأشعة لتحديد قوة إصابته في العضلة الأمامية.

ولم يحدد طبيب الأهلي مدة مبدئية لحالة الثنائي المصاب.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من لقاءات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا .

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط ثم يليه المريخ السوداني و الهلال السوداني بنفس عدد النقاط .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق