أزمة الغرفة 46 في معسكر الفراعنة!

0 293

خالد عامر

دخلت بعثة منتخب مصر المتواجدة في مدينة جاروا الكاميرونية في أزمة مع اللجنة المنظم لبطولة كأس الأمم الإفريقية الـ33 المقامة في الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل، وذلك بسبب عدد الغرف المحجوزة للبعثة في فندق إقامتهم خلال البطولة.

بعثة الفراعنة وصلت إلى الأراضي الكاميرونية أمس السبت، لتتوجه إلى فندق الإقامة المحجوز بالكامل لهم، والذي يحتوي على 45 غرفة، وبعد توزيع الغرف على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري، فوجئ المنتخب المصري بعدم وجود غرف أخرى خالية.

الأزمة سببها أن وائل جمعة مدير المنتخب المصري كان قد توجه بطلب إلى اللجنة المنظمة لكأس الأمم بأن يتم توفير غرفة إضافية ليتم تخزين فيها معدات التدريب والأغذية والأدوية التي اصطحبتها البعث معها، وعدم وجود مساحة في الغرف لتخزين هذه الأشياء بها.

وائل جمعة أبدى اعتراض منتخب مصر على عدم تنفيذ مطالبه، وطالب بضرورة توفير الغرفة الإضافية المطلوبة سلفاً، لكن اللجنة المنظمة رفضت الامتثال إلى طلب المدير الإداري للمنتخب، مشددين على أن الإمكانيات لا تسمح، ولم يتم حل الأزمة إلا بتدخل السيد مدحت المليجي سفير جمهورية مصر العربية في الكاميرون لتهدئة الأوضاع.

وطلب وائل جمعة السفير المصري بتوفير أي مكان أخر لوضع مستلزمات المنتخب به حتى وإن كان خارج الفندق ، إلا أن السفير أكد له أن هذا الطلب لا يمكن تنفيذه، بسبب إجراءات السلامة وتأمين بعثة المنتخب، وهو ما سيتعارض مع وضع معدات المنتخب في مكان أخر بخلاف فندق الإقامة.

وتم حل الأزمة بإعادة تسكين بعض لاعبي المنتخب للإقامة في غرفة واحدة، لإفساح بعض الغرف لاستخدامها كمخزن لبعثة المنتخب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق