أرسنال يغير موقفه مع نجم الفراعنة محمد النني

0 154

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي، في تجديد تعاقده مع المصري محمد النني لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم محمد النني في أكثر من مناسبة بالرحيل عن صفوف آرسنال، إلى بعض  الأندية التركية  في الصيف الحالي.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي ديفيد أورنستين، المقرب من النادي الإنجليزي  فإن إدارة نادي آرسنال  بدأت بالفعل في مفاوضات تجديد تعاقدها مع  النني، حرصاً منها على استمراره مع الفريق .

 

المعروف أن تعاقد  آرسنال ومحمد النني، ينتهي مع نهاية صيف 2022، أي مع نهاية الموسم الحالي.. ووفقاً للتقييم الفني للنادي فقد تقرر تجديد العقد مع اللاعب

 

كما ذكر الصحفي  اورنستين أن إدارة آرسنال، ترغب في التعاقد مع يوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي، الذي يعتبر هدا ف النادي الإنجليزي الأول لتدعيم خط الوسط خلال الموسم الجديد.

 

وعلى الرغم من إقتراب محمد النني خلال الفترات الماضية، من الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي، إلا أنه خلال الفترة القليلة الماضية نجح في كسب ثقة ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

 

وأظهر محمد النني تألقًا كبيرًا، خلال الفترة الماضية مع أرسنال، وعاد مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي للفريق ونجح في كسب ثقة جماهير الجانرز والإدارة مرة أخرى.

 

وشارك نجم خط وسط المنتخب المصري محمد النني أساسياً مع الجانرز خلال أربع لقاءات ماضية رفقة فريقه أمام كلاً من تشيلسي و مانشستر يونايتد و وستهام يونايتد و أخيراً ضد ليدز يونايتد بالأمس.

 

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة ويحتاج لتحقيق الفوز في لقاءه القادم أمام توتنهام هوتسبير لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق