أداما تراوري يوقع علي عقود إنتقاله لبرشلونة اليوم

0 142

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن التحركات الجديد في صفقة إنتقال اللاعب الإسباني أداما تراوري لاعب فريق وولفرهامبتون إلي نادي برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

وغادر الدولي الإسباني، أداما تراوري، دبي، وترك الإمارات، من أجل السفر إلى إسبانيا، للخضوع للفحص الطبي، لإكمال انتقاله إلى صفوف برشلونة في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

تواجد أداما تراوري في برشلونة من أجل الخضوع للكشف الطبي

وتحرك برشلونة في الساعات الأخيرة من أجل ضم تراوري، لاعب ولفرهامبتون، ليكون بديلًا للدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح الفريق، والذي أبلغه النادي الكتالوني بالرحيل بسبب المشاكل بينه وبين وكيل أعماله والذي يماطل في التجديد.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن أداما سيخضع للفحص الطبي اليوم الجمعة في برشلونة، وسيوقع على عقود إنتقاله إلى النادي الكتالوني.

وعلي جانب أخر أكد أيضاً الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” وصول أداما إلى برشلونة، حيث أكد أن صاحب الـ”26″ عامًا قد وصل إسبانيا بالفعل بعد أن قطع إجازاته وغادر دبي.

وأوضح أن تراوري سينضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود بند بأمكانية الشراء.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن برشلونة سيتعين عليه دفع 30 مليون يورو في صيف 2022 إذا ضم تراوري نهائيًا، حيث اتفق الجناح الإسباني مع النادي الكتالوني على التوقيع على عقد مدته خمس سنوات، حال انضم بشكل نهائي لحامل لقب كأس ملك إسبانيا.

وسبق ولعب أداما تراوري في صفوف برشلونة عام 2015 قبل إنضمامه إلى صفوف أستون فيلا ثم إنتقاله بعدها الي فريق ميدلزبره الذي أستمر فيه عامين ثم إنتقل الي فريقه الحالي وولفرهامبتون عام 2018.

وشارك أداما تراوري مع فريقه الإنجليزي وولفرهامبتون في 154 مباراة في جميع المسابقات منذ انتقاله عام 2018 وتمكن من إحراز 11 هدف بالأضافة إلي صناعة 18 هدف أخر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق