أبو طالب العيسوي: قيمة الإسماعيلي كبيرة.. وسايكو أبرز صفقات شهر يناير

0 113

 

محمود حسين

قال أبوطالب العيسوي مدرب الإسماعيلي السابق،أنه حزين علي النتائج السلبية التي يحققها الفريق في النسخة الحالية من الدوري ،مؤكدا ماوصل إلية برازيل الكرة المصرية كارثة بكل المقايس.

 

وأضاف العيسوي في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم” ،ان قيمة النادي الإسماعيلي كبيرة جدًا في القارة الإفريقية والعربية والمصرية، لذلك علي اللاعبين يبذلون قصاري جهدهم من أجل مصالحة الجميع.

 

وأشار:” أنه مطمئن علي تعديل المسار للإسماعيلي خلال المباريات القادمة والعودة إلي تحقيق مجموعة من الانتصارات المتتالية التي تساعده في تعديل وضعه في جدول المسابقة.

وأردف:” الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم قادر علي تخطئ الكبوة الحالية بشرط تكاتف الجميع حوله سواء مجلس الإدارة ونجوم قدامة والجماهير.

 

وأستطرد:” مواجهة المقاصة القادمة هي البداية الحقيقة للعودة إلي المسار الصحيح ،حيث الفوز بنقاط المباراة كاملة سيعطي اللاعبين دافع معنوي كبير في مواصلة الانتصارات خلال المواجهات القادمة.

 

وعن سؤاله عن مستوي الصفقات التي أبرمها الفريق خلال يناير قال”متوسطة المستوي ولايوجد فيها لاعيب سوبر باستثناء سايكو كونتيه يحتاج إلى مزيد من الوقت وسوف يصبح نجم الفريق.

 

وأتم:”الأرجنتيني دييجو والبوليفي كارمليوا للاعبين أقل من أسم الإسماعيلي ،لذلك سوف يتم استبعادهم خلالها المواجهات القادمة.

 

وأختتم العيسوي تصريحاته قائلاً:” جماهير الإسماعيلي العظيمة عليها عامل كبير خلال المواجهات القادمة في الخروج من الكبوة الحالية ،لذلك حضورهم في المدرجات لتشيجع اللاعبين شيء هام جداً

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق