أبرزها الصفقات الجديدة.. الخطط المستقبلية لـ «خوان براون» مع الإسماعيلي

0 110

 

محمود حسين

 

النادي الإسماعيلي أحد أهم القلاع الرياضية المصرية، والقطب الثالث ، يمر الآن بمحنه قاسية في المسابقة المحلية، لتجعل جماهيرية تشعر بالقلق خوفا من المستقبل المظلم.

يعيش الدراويش موسمًا كارثيًا بما تحمله الكلمة من معنى، فالفريق الأصفر الذى حقق أول إنجاز لكرة المصرية بحصده لقب دوري إبطال إفريقيا،ا أصبح مهددًا بقوة بالهبوط لدورى القسم الثاني، وهو ما لم يحدث منذ موسم 1957-1958.

 

 

ومنذ تعين الأرجنتيني خوان براون جعل طموحات وأحلام الجماهير الصفراء، تصل لعناء السماء بإمكانية المدير الفني
في ترتيب وتصحيح الأوضاع داخل القلعة الصفراء ، لكن خلال 3 مواجهات خاضهم الفريق تحت قيادة، تعرض إلي الخسارة في لقاء، وتعادل في مبارتين، ولن يتذوق طعم الفوز.

وبعيد عن النتائج السيئة والطموحات الاسمعلاوية الواسعة لعشاق أبناء الإسماعيلية” معلبكم“ يكشف الخطط المستقبلية لـ ”خوان براون” مع الإسماعيلي

إنتفاضة الإسماعيلي في مواجهة سموحة وفيوتشر

 

يسعي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة خوان براون إلي تحقيق إنتفاضة قوية عقب استئناف مسابقة الدوري أمام سموحة السكندري وفيوتشر، من أجل عودة الهدوء والاستقرار، بالإضافة إلي الهروب من قاع الدوري.

إبرام 5 صفقات من العيار الثقيل.

يخطط الارجنتيني خوان براون في تدعيم الفريق بخمسة صفقات علي أقل سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، لانتشال الفريق من النتائج السلبية التي يحققها الفريق منذ انطلاق النسخة الحالية من الدوري العام.

الإطاحة بعشرة للاعبين من قائمة الدراويش

يرغب براون في عملية إحلال وتجديد دماء الفريق خلال الميركاتو الشتوي، بالاستغناء عن خدمات عشرة للاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق، لعدم اقتناعه بمستواهم الفني.

أكتشاف المواهب بقطاع الناشئين

يضع بروان اكتشاف المواهب في قطاع الناشئين ضمن الخطط المستقبلية له، لإنتقاء أبرز اللاعبين لتصعديهم إلي صفوف الفريق الأول، لأكتساب مجموعة من الخبرات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق