آخر تطورات مصابي الأهلي قبل مباراة فيوتشر

0 120

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهة فيوتشر، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وسيواجه الأهلي نظيره فيوتشر ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة، على ستاد السلام وي.

وانتظم أحمد عبد القادر في التدريبات الجماعية للأهلي، لتتأكد جاهزيته جاهزية للمشاركة في مباراة فيوتشر، بينما سيخضع طاهر محمد طاهر لاختبار طبي، لحسم موقفه من المشاركة في المباراة القادمة.

ولم تتأكد جاهزية ياسر إبراهيم للمشاركة في مباراة فيوتشر المقبلة، فيما أنهى برنامجه التأهيلي، الذي كان يخضع له بعد الإصابة بشد في العضلة الأمامية، فيما سيغيب محمود وحيد، حيث بدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي.

وتأكد ‏غياب الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكسيوني عن مباراتي فيوتشر وبيراميدز المقبلتين، بعدما تعرض الأول للاصابة بمزق في العضلة الأمامية، ويعاني الثاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بينما يتصدر الزمالك المسابقة برصبد 51 نقطة، ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 49.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق