يحى زكريا يكتب: بصراحه شديده !  انت سمعانا يابلد..ولا !!

0 175

 

 

فاض الكيل مما يحدث..السفاله وقلة الادب تكسب..خلاص يابلد..احنا المحترمين والمؤدبين وعفيفي اللسان غلطانين في حقك..سامحينا من فضلك..لن نشتكي ولن نشحت منك العدل..حقك علينا..هذه الجرثومه التي تدخل كل منزل في المحروسه وتنقل الي صغارنا وكبارنا الفحشاء وسوءالخلق وهتك الاعراض ليل نهار اصبحت محصنه من اللمس..اما الشعب الطيب فجزاؤه انه محترم وعليه ان يتحمل كل الموبقات وصراصير البالوعات لان الحياة تغيرت..ومقاييس العداله ايضا تغيرت..والناس كمان ليس لها الحق في المطالبه بأخذ الحقوق.

حقك علينا يابلد..احنا تعبناكي قوي. وكتبنا وصرخنا انقذينا من هذا العفن الذي ينمو كالسرطان في الجسد وينتشر وينتشر حتي نموت او يصيبنا الاعياء والزهق ونسكت ونرضي بما يحدث ونعيش معه ونقول كمان !! حقك علينا يابلد ..لقد اصبحنا عاله عليكي من كثرة الشكوي..تعرفي يابلد ان الجرثومه التي تعرفيها اصبح لها اتباع كثيرون ومنتشرون معتقدين انه مش قليل ادب ..ده شريف وبيتحدث بأسمهم وبيجيب حقهم..شفتي يابلد وصل الحال بالكثيرون ان يتغنوا بهاتك الاعراض ومفرق الاخوات ويحولوه الي مثل اعلي بفضلك يابلد..شفتي يابلد الكارثه ان يكون هناك ايضا ناس تانيين نفسهم انك تتدخلي وتنفذي قوانين العداله وتحبسي تلك الجرثومه وتخلصي المجتمع من هذا السرطان الناجح في الانتشار..هو فيه يابلد..كتبنا كلنا وطلبنا ان يكون هناك تليفون فقط ممن بيده الحل بعد الله يقول لكل سافل يؤرق المجتمع فقط كلمة (عيب ياهذا..الزم حدودك)..هل هذا مستحيل ؟! وليه يابلد نقعد سنوات في دهاليز المحاكم علي حكم يحقق العداله وانت تعلمين واحنا متأكدين ان الحل لو حبيتي لن يستغرق دقائق والناس كلها فاهمه ذلك..ولكن !!!!!!!

 

 

 

 

 

البعض يتساءل يابلد..هو الارهاب لما بيقرب من المجتمع مش برضه القرار بيكون خلال ساعات او لحظات يتم فيه اتخاذ القرار الذي ينقذ البلاد والعباد من الارهاب الاسود؟! وطالما الاجابه بنعم..فلماذا لا تستئصلوا الارهاب الذي يسرق عقول الكثيرين وحتي المثقفين منهم للأسف والذين تحولوا الي اتباع مطيعين لزعيم الانحطاط واصبحوا لا يفكرون..بل يضحكون ويسمعون ويقولوا امين..مستنيه ايه يابلد..جرثومه عفنه تضطجع منام الملايين..اليس هذا هو العار بشحمه ولحمه.

 

.من يحمي  ؟! سؤال اصبح علي كل لسان وخاصة اهل الرياضه عامة وكرة القدم خاصة دون اجابه من سنوات عديده..اكيد يابلد كل الاسئله ده عرفاها كويس قوي..لكن ما نحذر منه  أن الاخلاق ضاعت والاداب اصبحت في خبر كان وفقدان الثقه هي دستور اهل الكوره الان..فليحيا اصحاب الخلق الوضيع..وليمت اصحاب الشرف وتربية البيوت المصريه الاصيله.

 

 

 

انت عارفه يابلد ان هناك فئة من الشعب اصبحوا يتسائلون..هو لما واحد يسرق خمسن جنيه يوضع في السجن..ومن يسرق اخلاق شعب نجده حر طليق ويتحدي ويخرج بعد الحكم بسجنه علي قناة تليفزيونيه ويرفض الحكم ويتصور وهو بيلعب بينج بونج وبيقول انا مش فاضي اروح عند حد !!

 

لن اطيل اكثر من ذلك لأني اعلم اني أؤذن في مالطا ولن يسمعني احد لأن الكورة لا تهم الحكومه في شئ الا في المناسبات.ولن اذكر اسماءاشخاص هم ابطال وصراصير بالوعات هذا المجتمع القذره لأن صغيرنا وكبيرنا يعلم ما أقول ويعلم ايضا من هو ومن هم.ولكن هناك سؤال مره اخيره يابلد وارجو السماح والمعذرة..الم يصل الي مسامعك يابلد تهديات البلطجي والجرثومه منذ يومين بأنه اعطي لأبنهcd عشان لو حد قرب له من اي جهة او تعرض له ان ينشر هذا السي دي..يعني الصرصار بيعتقد انه بيهدد كل كبير ومسؤول وصاحب ضمير ورجال شرفاء بأنه جيمس بوند الخارق او وكالة المخابرات المركزيه الامريكيه cia اللي عندها ملفات لكل دول العالم تستخدمها في الوقت المناسب..اكيد عارفه يابلد..لكن احنا مش عارفين انت ساكته ليه !!!

 

 

انت حره يابلد.. لكن لن نطلب منك اكتر من ذلك ولكن سنطلب من جابر الخواطر..العدل ..خالق كل شئ الذي لا تضيع عنده المظالم ان ينتقم من الضالين وينشر عدله حتي لو نام الخلق عن تنفيذ عدالة السماء..ربك يمهل ولا يهمل وعلي الله قصد السبيل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق