هنري: من الصعب تكرار ميسي او صلاح.. وهندرسون الأفضل بالنسبة لي

0 146

 

تغزل تيري هنري أسطورة نادي أرسنال ومنتخب فرنسا، بمحمد صلاح لاعب ليفربول، وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، مشيرًا بأنهما لا يتكرران كثيرًا في كرة القدم ولكن هناك لاعبين اَخرين لم يخفي حبه لهم.

وقال هنري عبر تصريحات تلفزيونية: من الصعب تقليد محمد صلاح ولكن أنصح الشباب بالإقتداء بهندرسون فهو من يحمل الكأس في النهاية.

وأضاف: لم أكن أتوقع أن يتطور هندرسون كذلك، انه ليس أول لاعب اتحدث عنه ولكنني اتحدث عنه لصغار اللاعبين حتى يأخذونه قدوة لهم.

وواصل: أقول دائمًا للأولاد الصغار، من الصعب أن تكونوا محمد صلاح أو ليونيل ميسي، ولكن إذا اجتهدتوا في العمل، وكنتوا ذو أخلاق وسلوكيات حميدة، فبإمكانكم أن تكونوا هندرسون وتحملون كأس البطولة في النهاية.

وأستمر: بكل تأكيد هندرسون انتظر ليفربول كثيرًا من أجل تحقيق لقب الدوري، وكان هو الرجل الذي حمل الكأس، وحمل كأس دوري الأبطال أيضًا، هندرسون لم يأخذ حقه لأن الكثيرون لم يتحدثون عنه، ولكنني اتحدث عنه الاَن لكي يتخذه الشباب الصغار قدوة لهم في مسيرتهم.

وأختتم تيري هنري تصريحاته قائلًا: من الصعب أن يتكرر لاعب مثل محمد صلاح، والناس دائمًا تتحدث عنه وعن أمثاله، ولكنني من أشد المعجبين بهندرسون.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح كسر رقم الأسطورة الفرنسية تيري هنري مع أرسنال في الموسم الذهبي 2004-2005، حيث ساهم الغزال الفرنسي ، في 20 هدف حيث قام بتسجيل 11 وصناعة 9 مع الجولة الـ14 بينما وصل الملك المصري للمساهمة في 21 هدف مع ليفربول حيث سجل 13 هدف وصنع 8 أهداف في الجوالة الـ 14.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق