هل يعود بادجي إلى صفوف الأهلي في الصيف ؟

0 141

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن موقف أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة لصفوف القلعة الحمراء من عدمه عقب انتهاء إعارته مع نادي أميان الفرنسي بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وأكدت أن مسؤولو الأهلي استقروا بنسبة كبيرة على عودة السنغالي إلى صفوف النادي الأهلي في ظل تألقه وتقديمه مستوى جيد خلال فترة إعارته بصفوف أميان الفرنسي.

 

ورفض الفريق الفرنسي تفعيل شرط الشراء المنصوص في عقد إعارته والذي يبلغ قدره مليون و800 ألف دولار حيث يرغب في التعاقد مع اللاعب بمقابل مادي أقل.

 

وعلى سياق آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق عن تفاصيل جديدة بخصوص مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي بهدفين دون رد.

 

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس بأن مصير موسيماني أصبح في يد لجنة التخطيط في النادي الأهلي والتي يترأسها مخسن صالح مشيراً بأن هناك اجتماعات ودية لحسم موقف الجنوب إفريقي سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

وأضاف شوبير بأن توصية لجنة التخطيط هي الفاصلة في مصير موسيماني مع الأهلي خلال الفتترة المقبلة كما أن هناك تحركات من اللجنة لحسم موقف المعارين والذي يأتي على رأسهم الثنائي أحمد ياسر ريان ومحمود عبد المنعم كهربا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق