هاني: ملتزم بقرار موسيماني.. والكرة للجماهير

0 138

 

بدا محمد هاني ظهير أيمن الأهلي سعيدا بفوز فريقه على سموحة بنتيجة 4-1، ومشاركته مع الفريق بعد غيابه لفترة طويلة.
صرح هاني عبر قناة ناديه “فريق سموحة مميز جدا، وتتطلب مبارياته تركيزا كبيرا، لكن إيقاعنا جيد منذ فترة، وطريقة لعب موسيماني حققنا بها نتائج مميزة”.
أضاف “نركز في كل مرحلة على حدة، وكان ضروريا الفوز في المباريات الثلاث والانفراد بالصدارة قبل توقف الدوري”.
تابع “تعودنا في الأهلي بألا يشكو لاعب من عدم المشاركة، هذا حال كرة القدم، كلنا نحب بعضنا ونتمنى الخير لزملائنا، لذا من يشارك يحالفه التوفيق، هذه رؤية المدير الفني، ودوري العمل وأداء المطلوب مني عند المشاركة”.

 

 

استطرد “أنا من أسعد الناس بعودة الجماهير تدريجيا، المباريات مختلفة، تواجد الجمهور في الملعب يحفز اللاعبين، فالكرة للجماهير، لابد من حضورهم، وظهر تأثيرهم في مباراة المحلة، فهم يدفعون اللاعبين للقتال والفوز في كل مباراة، وأتمنى أن يحضروا بأعداد أكبر، وأنا متفائل بذلك”.
وقال محمد هاني أيضا “كل التوفيق للاعبين الدوليين مع منتخب مصر في كأس العرب، بينما يستعد باقي اللاعبين للتحضير للمرحلة القادمة”.
وأتم تصريحاته “بالطبع معلول والسولية، قيمة كبيرة جدا في الأهلي، وصنعا لأنفسهما مكانة كبيرة في النادي بمجهودهما، ولكن أي لاعب يشارك يؤدي بشكل جيد، لقد سجل أيمن أشرف هدفا رغم أنه لم يشارك ظهير أيسر منذ فترة، هذا ما يفرق لاعب الأهلي عن أي لاعب في فريق آخر”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق