نجم إيطاليا: محمد صلاح يتعرض لظلم والنادي الأهلي مثل ريال مدريد

0 385

انتقد الأسطورة الإيطالية فولفيو كولوفاتي لاعب انتر ميلان السابق، حصول اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، مشيرًا الى أن نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول تعرض لظلم شديد.

وحصل ليونيل ميسي على جائزة “بالون دور” أفضل لاعب في العالم للمرة السابعة في تاريخه كأكثر اللاعبين المتوجين بهذه الجائزة، بينما تواجد نجمنا المصري محمد صلاح في المركز السابع من ترتيب قائمة الكرة الذهبية لهذا العام.

وقال فولفيو كولوفاتي في تصريحاته عبر قناة النادي الأهلي: ما حدث في حفل الكرة الذهبية ومنح ميسي الجائزة هو مجاملة من اجل الترحيب به في باريس من قبل مجلة فرانس فوتبول.

وأضاف: ليفاندوفسكي كان يستحق الحصول على هذه الجائزة أو على الأقل جورجينيو الذي فاز باليورو ودوري أبطال أوروبا، لذلك أرى أن الذي حدث كان مجاملة من الصحف الفرنسية للترحيب بميسي في ناديهم الباريسي.

وواصل: بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وليفربول مرشحون للفوز بدوري أبطال أوروبا لهذه النسخة.

وأستمر: أتسائل دائمًا لماذا لم يحصل محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية، هل لأن محمد صلاح واللاعبين العرب دائما ما يتم ظلمهم؟ وليس لديهما حسابات في فرانس فوتبول!.

وأختتم الأسطورة الإيطالية تصريحاته قائلًا: النادي الأهلي فريق كبير مثل ريال مدريد وميلان فهو ثاني أكثر الفرق تتويجا بالألقاب في العالم بعد ريال مدريد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق