موسيماني يوافق على رحيل خماسي مفاجأة من الأهلي

0 193

أعطى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموافقة المبدئية لمسئولي المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب على رحيل عدد من لاعبي العملاق القاهري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم الحاجة لجهودهم في الفترة القادمة.

وأوضحت تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم الجمعة أن موسيماني وافق على رحيل الثلاثي حسام حسن والموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى جانب محمد محمود في الميركاتو الصيفي المقبل لعدم إقتناعه بإمكانياتهم الفنية حتى هذه اللحظة وفشل كل منهم في تقديم أوراق اعتماد للجنوب إفريقي.

وأشارت إلى أن موسيماني أبلغ لجنة التخطيط بالأهلي التي يترأسها محسن صالح بعدم ممانعته بخصوص رحيل الثنائي حسين الشحات ومحمود متولي في حال تلقيهما عرضاً مناسباً لمغادرة أسوار القلعة الحمراء في الصيف القادم.

وعلى سياق آخر كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن موقف أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة لصفوف القلعة الحمراء من عدمه عقب انتهاء إعارته مع نادي أميان الفرنسي بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكدت أن مسؤولو الأهلي استقروا بنسبة كبيرة على عودة السنغالي إلى صفوف النادي الأهلي في ظل تألقه وتقديمه مستوى جيد خلال فترة إعارته بصفوف أميان الفرنسي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق