مفاجآت بالجملة في الدور التمهيدي لكأس مصر

0 361

 

كتب – سعد عبد الغفار

شهدت منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس مصر نتائج مثيرة وانتصارات مفاجئة.

حيث نجح النادي المصري بالسلوم بقيادة مديره الفني الكابتن رضا الفيداوي في الصعود لدور ال32 لبطولة كأس مصر بعد أن تخطي نظيره فريق دلفي السكندري بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 2/4 عقب التعادل السلبي بينهما خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم الإثنين على ملعب جامعة الإسكندرية بالدور التمهيدي الثاني.

كما فاز فريق بلدية المحلة على فريق بلطيم بنتيجة 5/6 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي كما حقق فريق بروكس ورك مفاجأة بعد فوزه على فريق حرس الحدود 5/6 بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله بجانب فوز طنطا على فريق اتحاد بسيون1/3 وفاز فريق منيه سمنود على فريق الشرقية بالزقازيق 3/4 بضربات الترجيح بعد التعادل 1/1وحقق فريق جمهورية شبين الفوز على فريق بيلا2/4 بضربات الترجيح بعد التعادل 0/0.

في الوقت ذاتة حقق فريق أشمون الفوز على فريق الحامول 1/3 وفاز بنى عبيد على فريق الزرقا0/1 وفاز مركز شباب السرو على فريق نبروه 0/2 وفاز فريق دمياط على فريق بروسيا مصر0/2 كما حقق فريق دكرنس الفوز على فريق غزل دمياط0/4 ونجح فريق المنصورة في الفوز على فريق بايونيرز 0/2.

وفاز فريق شربين على فريق بلقاس 2/4 بركلات الترجيح بعد التعادل 0/0 وحقق فريق بدر الفوز على فريق كوم حماده2/3.

وحقق فريق دمنهور الفوز على فريق سبورتنج 5/6 بضربات الترجيح بعد التعادل 1/1 وفاز فريق المجد السكندري على فريق الحرية 1/3 وخسر فريق الاسكندريه للبترول من فريق مياة البحيره 3-1 وفاز فريق أبو قير على فريق الأوليمبي 3/4 بضربات الترجيح بعد التعادل 2/2.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق