مصر المقاصة يسحق المصري بثلاثية في أفتتاح مباريات كأس الرابطة

0 125

نجح فريق مصر المقاصة في تحقيق فوز كبير علي نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين علي إستاد الجيش بمدينة برج العرب في أفتتاح مباريات المجموعة الأولي لكأس الرابطة للأندية المحترفة .

حيث تمكن كريم حلاوة من تسجيل هدف المقاصة الأول في الدقيقة 6 وأضاف محمود فهمي الهدف الثاني في الدقيقة 14 وسجل محمود صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 40 من زمن المباراة .

وشهدت المباراة أول حالة طرد في كأس الرابطة للاعب النادي المصري أحمد علاء في الدقيقة 88 من زمن المباراة .

بهذا الفوز يحتل مصر المقاصة صدارة المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط فيما يقبع المصري في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط .

بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : عصام ثروت ، أحمد شديد قناوى ، أحمد علاء ، عمرو موسى ، كريم العراقى ، إسلام عطية ، فريد شوقى ، حسن على ، محمد ” جريندو ” ، محمد بلح ، محمد عنتر .

أمام مصر المقاصة فلعب بكلا من : أحمد طارق سليمان ، خالد صلاح ، أحمد صبيحة ، أحمد منعم ، على فتحى ، محمد محسن ليلة ، إسلام زيادة ، هشام حافظ ، محمود فهمى ، زياد أشرف ، كريم حلاوة .

ويعيش المصري البورسعيدي أزمات عديد منذ نهاية عمر المجلس السابق بقيادة حلبية وتعيين لجنة جديدة ولم يتغير الوضع كثيراً واستمرت الأزمة المالية ولجا البعض الي طلب فسخ التعاقد مثل عمرو مرعي الأيام القادمة سوف تشهد هل تنهي أزمات الفريق البورسعيدي أم نري موسم كارثي بسبب سياسات حلبية .

اما المقاصة فيبدو أن مع توال المباريات سوف نري مدير فني جديد سوف يكون هدف للاندية في المستقبل وهو تامر مصطفي الذي يسير علي دربة إيهاب جلال في بداياته مع الفريق الفيومي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق