مدرب غينيا بيساو: محمد صلاح؟.. مباراتنا أمام منتخب مصر

0 136

 

أكد إيميليانو تي المدرب المساعد لمنتخب غينيا بيساو أن فريقه أتى للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية لمواجهة منتخب مصر بأكمله وليس محمد صلاح فقط.
وتحدث إيميليانو في المؤتمر الصحفي بدلًا من المدير الفني نظرًا لإصابته بفيروس كورونا.

وقال مدرب غينيا بيساو المساعد: بدأنا التدريبات والتحضير لمباراة مصر جيدًا، ونعمل لتطوير أنفسنا وتقديم مستوى جيد في كأس الأمم الإفريقية.
وأضاف: منتخب مصر لديه لاعبون أقوياء وفريق متماسك، ونحن لدينا أيضًا لاعبون متمرسون يرغبون في الفوز فقط، ولدينا غيابات كثيرة في قوام المنتخب ولكن حضرنا أوراقنا للتعامل مع الأمر.
وأكمل: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، ومصر لديها الكثير من المحترفين، ولكن سنواجه منتخب مصر بأكمله وليس محمد صلاح فقط.

ومن جانبه تحدث فريدريك مندي لاعب غينيا بيساو قائلًا: نحن على أتم أستعداد ونعرف ما نملكه لهذه المواجهة، سنواجه مصر بشكل قوي، ونعمل على المحافظة على حظوظنا في التأهل.
وأختتم تصريحاته قائلًا: إضاعة ركلة الجزاء أمام السودان لم تسبب لنا أي مشكلة، لقد خلقنا العديد من الفرص، ولم نتوقف عند ذلك، لأننا نرغب في تمثيل منتخبنا بمستوى يليق ببلدنا ولم نتناقش كثيرًا حول ركلة الجزاء المهدرة.

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، غدا السبت، مباراته أمام غينيا بيساو فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق