مدافع الريدز السابق: محمد صلاح نادراً ما يغيب عن المباريات

0 154

تحدث مدافع نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، جيمي كاراجر حول إمكانية إدارة الريدز من أجل التعاقد مع جناح وست هام يونايتد، البريطاني جارود بوين، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ..

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح داخل ملعب الأنفيلد في يونيو 2023، ويسعى ليفربول إلى تمديده ولكن لم يوافق الفريق الإنجليزي بعد على طلبات الفرعون المصري المادية، وبالتالي تفكر إدارة لريدز لتعويضه في حالة رحيله بلاعب وستهام يوناتيد المتألق جارود بوين .

وقال جيمي كاراجر عن إهتمام ليفربول بضم بوين في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية “هناك أحاديث عن هذا، لكن لا شيء غريب خاصة مع الأهداف وصناعة البعض الآخر في الموسم الحالي”.

وأضاف نجم منتخب إنجلترا السابق ” كان مستواه رائعًا قبل الإصابة الأخيرة، وكان يمثل خطورة دائمة على دفاعات ليفربول رغم وجود فيرجيل فان دايك”.

وكشفت تقارير إنجليزية أن نجم الفراعنة محمد صلاح يطلب الحصول على راتب أسبوعي يتخطى حاجز 400 ألف جنيه إسترليني بحسب ما ذكرت العديد من الصحف البريطانية، وهو ما يراه ليفربول مبلغًا كبيرًا سيكسر من خلاله حاجز الرواتب.

وتابع قلب دفاع الريدز الاسبق “بوين لاعب رائع فهو يجيد اللعب في المساحات الصغيرة، كما يفعل لاعبو ليفربول على مدار الموسم، لكنني أعتقد أنه من الصعب دائمًا على ليفربول شراء أي لاعب في مركز الجناح الأيمن”.

وأختتم مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق جيمي كاراجر تصريحاته قائلاً “عندما يكون لديك لاعبًا مثلًا محمد صلاح ليس بسبب إمكانياته فقط ولكن نادرًا ما يغيب عن المباريات، بالأضافة إلي أن بوين لاعب مهم للغاية بالنسبة لنادي وست هام، كما هو الحال بالنسبة لنادي ليفربول مع محمد صلاح”.

دوري أبطال أوروبا في ملعبكم | ليفربول ضد إنتر ميلان موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ويستعد فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي غداً الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة، ضمن لقاءات إياب دوري الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق