مانشستر يدك شباك ليدز بالأربعة في البريميرليج

0 154

تمكن نادي مانشستر يوناتيد اليوم من الفوز على مضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إيلاند رود” بمدينة ليدز، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات البريميرليج.

في الشوط الأول ظلت نتيجة التعادل السلبي مسيطرة على مجريات اللقاء حتى تمكن قائد مانشستر يونايتد المدافع هاري مجواير من إحراز أول أهداف اللقاء من رأسية قوية، بعد أن أرسل لوك شو ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الخامسة من الوضت بدل الضائع تمكن النجم برونو فيرنانديز من إضافة الهدف الثاني أرسل جادون سانشو تمريرة متقنة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين حولها فيرنانديز برأسية قوية من أمام المرمى لداخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني إنقلب الأمور رأسًا على عقب ففي الدقيقة 54 تمكن رودريجو مورينو من تقليص الفارق بإحرازه الهداف الأول بعد أن سدد الكرة من جهة اليسار ومن مسافة بعيدة غالطت الحارس دي خيا وسكنت أقصى الزاوية اليسرى.

وبعدها بدقيقة واحدة فقط تمكن البرازيلي رافينيا من تعديل النتيجة، بعد أن توغل دانيل جيمس داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم أرسل تمريرة عرضية تابعها رافينيا من على القائم الثاني لداخل الشباك.

وفي الدقيق 70 عاد مانشستر يوناتيد ليتقدم بالنتيجة مرة أخرى عن طريق فريد بعد أن سدد الكرة إلى داخل المرمى من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 88 أطلق البديل أنتوني إيلانجا رصاصة الرحمة في وجه ليدز يونايتد بإحرازه الهدف الرابع بعد تمريرة سحرية من برونو فيرنانديز جعلته ينفرد بالمرمى.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 46 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد ب23 نقطة في المركز الخامس عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق