عزل فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة لهذا السبب !

0 141

تقرر عزل  البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى لأتحاد الكرة المصرى في مقر إقامته بالقاهرة وذلك بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا وألزمه الطبيب بضرورة الخضوع للبروتوكول العلاجي وعدم الأختلاط مع إي أحد حتى تثبت سلبية العينة التي ستجرى له بعد 48 ساعة .

 

وكانت جائحة كورونا قد هاجمت أتحاد الكرة هخجوماً شديداً ووصل عدد المصابين داخل مقر الجبلاية إلي   10 أشخاص من الموظفين والمسئولين وكان من بين الذين تعرضوا للاصابة جمال علام رئيس الاتحاد الذي عاد إلي القاهرة بعد أن تعرض للمرض في خلال ترأسه لبعثة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون ..وبعد أن أتم علاجه بمعرفة الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا عاد إلي القاهرة .. تاركاً رئاسة البعثة ليتولاها  اللواء محمد مشهور عضو مجلس الإدارة .ولم يتمكن خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد هو الأخر من السفر لأنه شعر باعراض المرض ..ونصحه الأطباء بعدم السفر .. ولا يزال عدد من الموظفين في الاتحاد يعالجون من الفيروس .

وشفي محمد صلاح رئيس الجهاز الاداري وعلي محمد علي إداري المنتخب من كورونا ولحقا بالبعثة بعد أن تخلفا عن السفر من بداية الرحلة بسبب ظهور إيجابية العينة لكل منهما .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق