كوبر : خسارة مصر للنهائي لم يكن أمراً سيئاً

0 147

تحدث هيكتور كوبر المديرالفني السابق للمنتخب المصري والمدرب الحالي لمنتخب الكونغو الديموقراطية عن هزيمة المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 .

وتعرض المنتخب المصري للخسارة أمس أمام نظيره المنتخب السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2  بعدما إنتهت المباراة بالتعادل السلبي خلال الأشواط الأساسية وكذلك الإضافية، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون.

وقال هيكتور كوبر المديرالفني السابق للمنتخب المصري خلال حديثه في برنامج اللعيب على قناة “إم بي سي مصر” ” في الحقيقة تمنيت أن تكون المباراة مختلفة عن ذلك، ومن المهم جدًا أن نركز على الروح المتواجدة لدى اللاعبين في الفترة الحالية، فلقد واجهنا منتخب يمتلك لاعبين مميزين على مستوى العالمي وبالتالي لم تكن مباراة سهلة”.

وأضاف الأرجنتيني كوبر خلال حديثه “عندما شاهدنا المنتخب المصري في أول بطولة كأس الأمم الأفريقية لم نكن متفائلين، وكنت أتمنى أن نغير بعض الأمور في طريقة اللعب، وخسارة النهائي لم يكن أمرًا سيئًا جدًا”.

وأختتم هيكتور كوبر مدرب الفراعنة السابق تصريحاته قائلاً ” سنواجه نفس المنتخب واللاعبين، ولا نريد أن نخلط الأمور مع ما حدث في مباراة النهائي، مصر وصلت إلى نهائي إفريقيا وخسرت بسبب ركلات الترجيح ”

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي مرة أخري، خلال شهر مارس القادم، ولكن ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق