كأس العرب.. مروان داوود يتحدث عن هدفه الأول مع الفراعنة

0 227

كأس العرب| ” الدوحة قطر

 

محمد ديبو

 

أبدى مروان داوود لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق إنبي سعادته البالغة بعد احرازه أول أهدافه الدولية مع الفراعنة في مواجهة الأردن اليوم في ربع نهائي كأس العرب قطر 2021 واصفًا هدفه في شباك النشامي بالحلم الذي طال انتظاره وتحقق.

 

أطاح منتخبنا الوطني اليوم بنظيره الأردني من ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وشارك داوود في الثلاثية المصرية بتسجيله الهدف الثالث من تصويبة رأسية رائعة.

 

مصر وتونس.. موعد مواجهة الفراعنة ونسور قرطاج بكأس العرب

 

قال داوود: “اجتهدنا وكانت ثقتنا في الله كبيرة بأنه لن يضيع مجهوداتنا ، كانت مباراة صعبة أمام فريق قوي ولكننا استطعنا أن نفوز في النهاية والتأهل لنصف النهائي في خطوة نحو اقتناص كأس العرب”.

 

 

وأضاف “تأخرنا بهدف في البداية ولكن مع خبرات اللاعبين ومنتخب الفراعنة القوي نجحنا في العودة والتسجيل 3 مرات واقتنصنا بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق”.

 

مصر والأردن.. الفراعنة يطيحون بالنشامي من كأس العرب

 

وأردف: “هذه فقط البداية ولا يزال أمامنا الكثير، نفكر الآن في نصف النهائي والنهائي ولا بديل عن الفوز بهما والتتويج بالكأس العربية الغالية”.

 

 

تحدث داوود عن هدفه الأول مع منتخب مصر قائلا: “كان حلما وتحقق بالنسبة لي وأتمنى مواصلة التهديف بقميص منتخبنا، ولكن الأهم هو الفوز وإسعاد الجماهير المصرية الوفية”.

 

زيزو: لا توجد مباراة سهلة في كأس العرب

 

اختتم داوود تصريحاته مؤكدا ثقته في قدرة منتخب الفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على التتويج بكأس العرب على الرغم من قوة وشراسة المنافسة على اللقب العربي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق