فيريرا يصدم بن شرقي بقرار مدوي

0 134

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معاقبة لاعبه الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض بعد خروجه عن النص في مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وخصم البرتغالي من أشرف بن شرقي مبلغ قدره 50 ألف جنية من مستحقاته المالية نتيجة خروجه عن النص أثناء استبداله في لقاء القمة أمام الأهلي إلى جانب تحذيره بالاستبعاد من مباريات الفريق الأبيض القادمة  في حال تكرار هذا الأمر خلال المرحلة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا الذي يقوده أحمد سامي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وستنطلق مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري.

 

ويذكر أن فريق الزمالك قد نجح ي فلب تأخره أمام البنك الأهلي بهدف إلى فوز بهدفين في الجولة الماضية بالدوري المصري بأقدام النجم التونسي سيف الدين الجزيري.

 

تقدم البنك الأهلي عن طريق عاصم صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل سيف الدين الجزيري للزمالك في الدقيقة 72، ثم يتواصل تألقه ويسجل الهدف الثاني ليقود الزمالك لفوز ثمين، ويواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق