فاولر: رحيل صلاح وماني من ليفربول سيفقده الكثير من قوته

0 120

أكد روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن رحيل الثنائي الأفريقي محمد صلاح وساديو ماني عن الريدز، سيفقد الفريق للكثير من قوته في ظل المنافسة القوية مع مانشستر سيتي.

 

وتحدث فاولر عبر صحيفة “ميرور” البريطانية قائلًا: أتمنى أن تمنح إدارة ليفربول عقودًا جديدة لصلاح وماني، ويجب إيقاف المماطلة والتأخير في تجديد عقود نجمي الفريق.

وأضاف: بكل تأكيد لا توجد مؤامرة لإخراجهما من ليفربول، ومن ثم يتم تعويضهم بلاعبين أصغر سنًا، ولكن من غير الطبيعي التأخير في حسم ملف بهذه الأهمية.

 

وأستمر: السؤال الأهم، إذا لم يوقع كلًا من صلاح وماني لليفربول، فمن المنطقي أن يتم بيعهما في الصيف، هل سيكون ليفربول قادرًا على منافسة مانشستر سيتي الموسم المقبل إذا حدث ذلك؟.

 

وواصل: إذا لم تنوي إدارة ليفربول التجديد مع الثنائي فيجب أن يضموا، كيليان مبابي وإيرلينج هالاند ليحلا محلهما، لكن الأمر ليس مضمونًا ولدينا روميلو لوكاكو وفشله مع تشيلسي على سبيل المثال.

 

وأختتم فاولر تصريحاته قائلًا: هذا هو المستوى الذي يحتاجه ليفربول من اللاعبين لتعويض محمد صلاح وساديو ماني، لكن إذا تمكنوا من الاستمرار لمدة 5 سنوات أخرى، كما يقول كلوب، فلماذا تحاول استبدالهم، خاصة أنهم يعرفون نظام كلوب كليًا.

 

الجدير بالذكر أن عقد الثنائي محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول سينتهي في صيف 2023.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق