عيد فرج: دعم الإسماعيلى ضرورى الأن.. والوضع الحالي خطير 

0 156

كتب : محمود حسين

 

يري عيد فرج نجم الإسماعيلي ورئيس قطاع الناشئين السابق، أن غياب هيبة وشخصية الدراويش خلال السنوات الماضية عامل كبير في إنهيار نتائجه

 

 

وأضاف فرج في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم”، الوضع الحالي خطير للغاية لا يليق بأسم وتاريخ النادي العريق صاحب أول لقب إفريقي في الكرة المصرية.

 

وأشار:”ضرورة دعم الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم ومساندة اللاعبين من أجل عبور تلك المحنة فالفريق حاليا في مرحلة فقدان الثقة والتى ستعود بشكل تدريجي مع بداية تحسن النتائج “.

 

وتابع:”يجب علي جميع اللاعبين غلق صفحة غياب الإنتصارات واعتبار مواجهة المقاصة القادمة في بطولة الدوري هي بمثابة طوق النجاة والعودة إلي المسار الصحيح

 

ويحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره مصر المقاصة ،يوم الثلاثاء المقبل،بملعب ستاد الكلية الحربية في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

 

واردف:”مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مجبر علي الوضع الحالي حيث حاول كثيراً في لم الشمل وإعادة الهدوء والاستقرار الفني لكن جاءت النتائج عكس المتوقع.

 

وأتم:”أنه حزين جداً علي حال الإسماعيلي مثل جميع مشجعين النادي لأن الدراويش يمثل المدينة ونتائجه تؤثر في نفسية الجميع بالإسماعيلية.

 

وأختتم فرج تصريحاته قائلاً:”الحضور الجماهيري بكثافة خلال المباريات القادمة مهم جدًا من أجل تشجيع اللاعبين في بذل قصاري جهدهم في تحقيق الإنتصارات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق