طارق الوحش: أداء الإسماعيلي تتطور مع حمد.. والمواجهات القادمة مصيرية

0 174

كتب – محمود حسين

أكد طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق، أن أداء لاعبي الدراويش تتطور كثيراً منذ تولي حمد إبراهيم القيادة الفنية وجهازه المعاون .

وأضاف الوحش في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم”، أن الفوز علي الاتحاد السكندري وإيسترن كومبانى أعاد للاعبين الثقة التي افتقدها الفريق منذ إنطلاق النسخه الحالية لمسابقة الدوري.

وأشار:” الفريق قادم علي مواجهات مصيرية لا بديل عنها سواء تحقيق الفوز من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المسابقة المحلية .

وتابع:” الدعم والمساندة الكبيرة التي حصل عليها اللاعبين من قبل مجلس الإدارة والجماهير خلال الفترة الماضية جعلت نجوم الفريق الأصفر يبذلون قصاري جهدهم من أجل تخطئ الكبوة الحالية.

وأتم:”الفريق مازال في موقف صعب ويتطلب من الجميع التركيز خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلي لاعبوا الفريق قادرين علي عودة الإسماعيلي إلي وضعه الطبيعي.

واختتم الوحش تصريحاته قائلاً:” عمر ابني يعشق النادي الإسماعيلي ورفض الكثير من العروض خلال السنوات الماضية، حيث ظهوره بالمستوي القوي خلال الفترة الماضية بسبب الجهاز الفني الذي منح له الثقة، بالإضافة إلي دعم الجماهير الكبير الذي يجعله يبذل قصاري جهده من أجل اسعادهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق