شوبير يعلنها : ثلاث صفقات مدوية في الأهلي الموسم القادم

0 120

أوضح الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي أبرم عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد شوبير في تصريحات تيلفزيونية أن الأهلي نجح في التعاقد مع ثلاث صفقات قوية في الميركاتو الصيفي القادم منها صفقة خارجية وصفقتين من الدورى المصري مشدداً أن هؤلاء اللاعبون ليس من بينهم حارس مرمى والتدعيمات في الشق الهجومي.

وأضاف شوبير في تصريحاته بأن الأهلي سيدعم صفوفه هذا الصيف بـ 5 أو 6 صفقات على أقصى تقدير

وشدد شوبير في تصريحاته أن الصفقتان من الدوري المصري ليس لديهما مشاكل مؤكداً أن اللاعب الأجنبي سيصبح مفاجأة للجميع ويمتلك قدراته فنية وبدنية عالية.

ومن ناحية أخرى أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق أن النادي الأهلي حسم صفقة انتقال أحمد عاطف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر”:”احمد عاطف مهاجم فيوتشر في الاهلي الموسم القادم”.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد دخل في مفاوضات قوية مع مسؤولي فيوتشر خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات عدد من لاعبيه في الميركاتو الصيفي القادم وجاء أبرزهم الثنائي أحمد رفعت وأحمد عاطف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق