سام مرسي : صلاح يستحق الفوز بالكرة الذهبية وأتمنى العودة للمنتخب من جديد

0 133

أكد الدولى المصرى المحترف سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي، أن النجم محمد صلاح يظهر بمستوى رائع مع فريقه الحالى ليفربول، وبالاضافة الى أنه يعد الان أفضل لاعب ويستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال مرسي خلال تصريحاته عبر الفضائية المصرية “عند التحدث مع أصدقائي في انجلترا يعتقدون أن صلاح الأفضل، وفي حالة فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم سأكون فخورًا جدًا به وسيكون مصدر فخر لنا “.

واضاف مرسي فى تصريحاته: “لا يوجد لدي مانع للعب في الدوري المصري مع أحد الأندية الكبرى، وهناك أحد تواصل معي من أجل اللعب في مصر ولكن لا أعرف اسم النادي.

وأشار سام  ” أتمنى أن أعود إلى قائمة منتخب مصر من جديد، تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني، وأسعى لأن يكون لي فرصة مع المنتخب في الفترة القادمة، وأنا أعلم أن الجهاز الفني يتابعني من أجل ضمي”.

واختتم مرسي حديثه ” كارلوس كيروش، لديه خبرة كبيرة، والمنتخب سوف يتحسن تحت قيادته خلال الفترة المقبلة، فهو يعتمد على اللاعبين الشباب في المنتخب، لذلك أتمنى تطوير مهاراتي للعودة للمنتخب مرة أخرى فى الفترة القادمة “.

والجدير بالذكر أن سام مرسي لم ينضم إلى قائمة منتخب مصر، منذ يونيو 2018، منذ مشاركته في كأس العالم 2018 بروسيا، وكان كيروش قد استدعى اللاعب إلى قائمة المنتخب المبدئية في شهر سبتمبر الماضي، لكنه لم ينضم إلى المعسكر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق