ريال سوسيداد ينفرد بالصدارة واتليتكو يفرط باللحاق بالريال فى الليجا

0 349

تمكن فريق ريال سوسيداد الاسبانى بالانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم واستعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الفترة السابقة خلال مشوار الليجا وذلك عقب فوزه المهم بهدفين مقابل لا شئ امام نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا الاسبانية .

وجاء هدفا اللقاء في الشوط الثاني حيث افتتح السويدي أليكسندر إيساك التسجيل لفريق ريال سوسيداد في الدقيقة 54، فيما استطاع آرتيز إيلوستوندو ان يسجل الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 79 قبل نهاية المباراة .

وبذلك يرتفع رصيد نادى ريال سوسيداد فى صدارة ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة حصدهم النادى من خلال خوض 11 مباراة حتى الان بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو ب 10 نقاط محتلا المركز الرابع عشر .

قطب مدريد يتعثر

وعلى جانب اخر فرط الروخى بلانكوس اتليتكو مدريد من اللحاق بفرق المقدمة واكتفى بالتعادل امام نظيره ليفانتى بنتيجة هدفين لكلا منهما فى المباراة التى حل فيها ابناء المدرب دييجو سيميونى ضيوفا على ملعب سيوتات دى فالنسيا.

وتقدم أتلتيكو في الدقيقة 12 برأسية من أنطوان جريزمان، بعد تمريرة حاسمة رأسية من فيليبي، وفي الدقيقة 37 تحصل ليفانتي على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من لويس سواريز ليسجل إنيس باردي هدف التعادل لفريقه، ثم عاد أتلتيكو للتقدم مرة اخرى في الدقيقة 76 بعد تمريرة رائعة من الأرجنتيني رودريجو دي بول وصلت إلى ماتيوس كونها ليسجل الهدف الثانى ولكن بركلة جزاء ثانية في الدقيقة 90، سجل باردي هدف التعادل للمرة الثانية قبل انتهاء المباراة .

وبتلك النتيجة يحتل اتليتكو المركز السادس برصيد 19 نقطة بعدما خاض 10 لقاءات حتى الان، بينما يحتل ليفانتى المركز قبل الاخير برصيد 6 نقاط حيث خاض 11 لقاء فى الليجا .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق