رفض طعن الشمرلي على اللجنة التنسيقية .. ونتائج الطائرة مستقرة

0 355

 

 

 

منح مركز التحكيم والتسوية في اللجنة الاوليمبية الاستقرار لاتحاد الكرة الطائرة بعد أن رفض الطعن المقدم من شريف الشمرلي على انتخابات الاتحاد التي جرت مؤخرا .. كان الطاعن مرشحآ على منصب رئيس الاتحاد منافسآ لياسر قمر الذي فاز برئاسة الاتحاد في الانتخابات الاخيرة .

 

أقام الشمرلي دعوة يطعن فيها على قانونية اللجنة التنسيقية التي شكلتها اللجنة الاوليمبية مع وزارة الشباب والرياضة وكانت مسئولة عن تنسيق وادارة العملية الانتخابية في الاتحادات الرياضية والاندية ..ويتهمها المرشح السابق لرئاسة الاتحاد بأنها تعمدت تخفيض عدد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد من 58 هيئة إلي 53 هيئة وهو ما يراه قد أثر على موقفه الانتخابي.
وقد رفضت الهيئة القضائية في مركز التحكيم والتسوية الطعن وبالتالي اصبح مجلس ادارة اتحاد الكرة الطائرة قد حصل على صك الاستقرار ولم يعد هناك ما يهدد عمله واستمراره في اداء مهمته .

 

كان شريف الشمرلي قد حصل على 20 صوتا في مقايل 26 لياسر قمر ,,حصلت هناء حمزة على منصب نائب الرئيس برصيد 29 صوتا مقابل 17 لمنافسها أحمد عبد الدايم .. وحصل عمرو مخلوف على منصب أمين الصندوق برصيد 27 صوت مقابل 18 لهويدا موندي
وفي العضوية فازز عقيد تامر بيبرس 36 صوت وعايدة اسماعيل 32 صوت ومحمود الفقي 30 صوت و الدكتور وائل السيد قنديل 28 صوت ويوسف محسن وشوكت صابر ولكل منهما 26 صوت .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق