رابطة الليجا توقع عقوبة علي داني ألفيس بعد لقاء أتليتكو مدريد

0 231

أصدرت لجنة العقوبات داخل رابطة الدوري الإسباني، قرارها النهائي بشأن العقوبة الموقعة على الدولي البرازيلي داني ألفيس ظهير نادي برشلونة، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة أتلتيكو مدريد الماضية التي جمعت الفريقين في الليجا.

وحقق النادي الكتالوني فوزًا كبيرًا على نظيره أتلتيكو مدريد، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا.

وتلقى داني ألفيس، بطاقة حمراء خلال مجريات الشوط الثاني للمباراة، بعد تدخله العنيف على لاعب أتلتيكو مدريد، بعد عودة حكم الساحة إلى تقنية الفيديو وقرر إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

ومن جانبها، أصدرت لجنة العقوبات في رابطة الليجا، قرارها الرسمي، بإيقاف داني ألفيس مباراتين مع برشلونة في الدوري الإسباني.

وبتلك العقوية سيغيب داني ألفيس عن مواجهتي برشلونة المقبلتين ضد إسبانيول وأيضًا عن مواجهة فالنسيا.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة حصدها النادي الكتالوني بعدما خاض 22 مباراة حتي الأن في الليجا، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 10 لقاءات فيما حسم التعادل نتيجة 8 مباريات، بينما تلقي الهزيمة في 4 مباريات .

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره إسبانيول في ديربي كتالونيا يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة مساءاً علي ملعب فريق إسبانيول ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق