رابطة الدوري الإنجليزي بصدد تغيير بعض اللوائح

0 147

شهد الدوري الإنجليزي الكثير من الجدل في الفترة السابقة، بسبب قرارات رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل بعض المباريات، مما أدى إلى إتهامات وجهها البعض إلى الرابطة حول النزاهة والمنافسة في البرميرليج.

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، فإن رابطة أندية الدوري الإنجليزي بصدد عقد إجتماع طارئ مع أندية الدوري الممتاز المكونة من عشرين نادي، عقب الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لإتخاذ بعض القرارات بشأن اللوائح وتأجيل المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأشارت التقارير الإنجليزية إلى أن رابطة البريميرليج تأمل أن تكون فترة الراحة البالغة أسبوعين ونصف وقتًا كافيًا لتعامل الأندية مع أي تغييرات في اللوائح.

وأصدرت الرباطة بيانًا اليوم قالوا فيه أنهم يتشاورون مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز حول قواعد ولوائح تأجيل المباريات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، في ضوء الوضع المتغير في إنجلترا، بالإضافة إلى تراجع عدد الحالات المصابة في الفترة الأخيرة.

وأضاف البيان أنه سبق وأن تم التعديل على بعض اللوائح بعد ظهور المتحور الجديد لفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، وأنهم يقومون بمراقبة أوضاع تفشي الفيروس وسيحدثون الإرشادات وفقًا لذلك.

وتنص القواعد الحالية على تأجيل المباريات إذا كان أحد الفريقين لا يملك 13 لاعبًا متاحًا، بالإضافة إلى حارس مرمى واحد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق