رئيس الإسماعيلي يرفض إلغاء العقوبات على اللاعبين

0 141

كتب:محمود حسين

رفض المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ،إلغاء العقوبات المالية علي لاعبي الفريق ،التي تم توقعها عقب الخسارة من بيراميدز .

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قرر توقيع عقوبة مالية وقدرها 10 آلاف جنيه علي كل لاعب في الفريق مع إيقاف المستحقات المالية لحين عودة الإنتصارات.

 

واشترط رئيس الإسماعيلي علي الجهاز الفني تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين أمام الجونة والمقاصة من أجل دراسة إلغاء العقوبة المالية.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الجونة، في الخامسة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري.

 

ويواصل الإسماعيلي تدريباته الجماعية اليوم الأحد علي الملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية في الرابعة عصراً ،ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة الجونة.

 

ومن المقرر يدخل لاعبوا الفريق الأصفر اليوم الأحد إلي معسكرا مغلقا في فندق النادي ،من أجل زيادة التركيز والابتعاد عن المؤثرات الخارجية .

 

ويذكر أن الإسماعيلي يمتلك في رصيده ثلاثة نقاط فقط، ليحتل بهم المركز قبل الأخير ، حيث خاض 9 لقاءات وتعادل خلالهم في 3 وتعرض للهزيمة في 6 ولم يتذوق طعم الانتصار حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق